January 14, 2010

ليلة ممطره







 أوشكت الايادي على الافتراق لكن القلوب بقيت متشابكة فأجتذبها هو بسرعه من يدها التقطها من بين احزانها وافكارها الخائفه ضمها اليه بسرعه فأحتضنته وبكت , اخبرها انه يجب ان يكونا سويا ويتناسيا جميع الناس ً فأنه حقاً يحبها ولأن شعورهما المفعم بالحب احدهما للاخر اكبر من جميع ما يقوله الناس طلب منها تذهب وتضع جميع ذكرياتها في حقيبة سفرها ليهربا سوياً الى اللامكان .
عادت هي الى البيت وضعت يدها على يد الباب اخفت جميع الملامح التي كانت تتألق في سمات وجهها فتحت الباب وصعدت الى غرفتها حضرت حقيبة السفر وانتظرت حتى بدأ الليل يقتل الناس نياماً خرجت الى الباب فصدمها الهواء البارد فوضعت يداها بالمعطف لتنعم بالقليل من الدفىء فتحسست بقطعه معدنية في جيب المعطف تناولتها بسرعه فوجدت قلاده ذهبية , نعم هي القلادة التي قدمها لها اباها في سن الرابعة عشر من عمرها عندما قال لها لقد اصبحتي فتاة يافعه يا بنيتي ويجب ان تكوني محل ثقتي فيكي , تصادمت الافكار في رأسها وسقطت من ثقل الافكار  احست انها ذاهبة  لتخون ثقة اباها , اباها الذي رفض هو والناس ذلك الشاب الذي احبته .
عادة الى غرفتها مسرعه الافكار تتتصادم , شعور غريب يدفعها للبقاء في البيت وشعور اخر يجتذبها للذهاب لمن تحب
وقفت امام زجاج النافذه وجدته يقف في الاسفل جانب البيت يتلفح البرد جسده تنظر اليه , تتأمله بنوع من المحاولة بالنسيان ينظر الى مصدر الضوء الخافة فيجد غرفتها المنارة ينظر اليها يدعوها بيدهُ للنزول تقف هي صامته مكبلة بقيود من برد وحزن تسقط الدموع من عيناها فتنهمر دموع السماء الماطره يشعر ببكائها فيظل صامت ينظر اليها بقلب حزين ينكسر الامل الذي لطالما كان يزين قلبه ينتظر حتى تهرب الغيوم وتحاول الشمي بالاشراق الى ان الغيوم تعود لتطفىء ضوء الشمس وحرارتها فينطفىء قلبه وينطفىء قلبها في ليلة ممطره.


3 comments:

gay-ana said...

إيه ده !! إيه الجمال ده !!
إيه الطعامه دي !! إيه الشعر ده !!
إيه الحلاوه دي ..

ZIZOU said...

وحشننننننننننننننننننننننننننننننني يا مودي وينك يا صاحبي والله مشتاقينلك وخصوصا انا والله افتقدتك بمدونتي .... لا علينا الصورة الي رسمتها بكلماتك كثير ماثرة وحزينة عجبتني كثير ان الواحد يكون مخير بين امرين ثقة الوالد والحبيب والله الشيء صعب ... اتمنى تكون بخير وتقبل تحياتي

اشرف said...

الله يسعد مساك صديقى مودى
لقد غبت عنك كثيرا
والله يا صديقى كلامك جواهر وماس
اتمنى لو كانت كل الناس زيك كده
الحب هو الاخلاص

دمت بخير اخى مودى..وارجو دوام التواصل بيننا