September 8, 2009

عن القلب والجنس

بعد ان ارهقتنا القبلات والشقاوة فوق السربر وضعت رأسي على كتفه لم نكن قد فعلنا شيء سوا القبلات فهذا ما كنت اريده غفيت على صدره وذهبت في دنيا الاحلام فأيقضني بقبلات وكان يناديني يا حبيبي الغالي هي استيقظ اريد الذهاب الى العمل فاستيقظت ونظرت الى وجهه ببراءة وقلت وهل تذهب وتتكرني هنا فضحك وقال انهو عملي فقلت له وانا اللاعب ربطة عنقه اولن تعطي حبيبك الصغير قبله فأقترب مني فبدات ارجف قبلني وقبلني لم يبعد شفتاه عني واخذ يلتهم شفتاي بشراسه نسي انه وقت العمل انقض علي وانتزع جسدي من ملابسي ....
كنت ابكي بعد ان فعل ما يريد كأي حيوان يخصب زوجه انهرت وبكيت احس بدموعي كان لا يزال فوق جسدي اقترب من رقبتي قبلني قبله وقال اسف حبيبي كانت هذه القبلة قد تكفيني عن تلك المعركه قال احبك وكانت ايضا هذه الكلمة ستكفيني عن تلك المعركة قبل جسدي ومسح دموعي ونسي اللامي الباكيه وقال احبك ..
ما اجمل قلبه وما اقسى شهوته وما ادفء جسده
قرر ان لا يذهب الا العمل فجلس على السرير وكنت جانبه قال لي كم يحبني ولكنني كنت صامتاً داعبني كالاطفال فنسيت دموعي واهاتي وتهت في عينيه .
فما اجمل قلبي وقلبه وما الطف جنسي وما اقسى جنسه
لكنه حبيبي وسأنفذ ما يريد مهما كان قاسيا الجنس فأن قلبه دائما سيعود ليداعبني كطفل
هذا كل ما ساكتبه عن القلب والجنس

4 comments:

Hassan Mostafa said...

There is nothing to say , I like that image so much.

mody-3loshi said...

merci hada mn zo2ak :):):)

Anonymous said...

يخرب بيت جنانكم
ايه الكلام ده؟
مفيش منطقية للاحداث خالص
أنا لو جبت طفل كان هيحكيها بحبكة أحسن من كده

mody-3loshi said...

مفيش منطقية للاحداث ازاى...!!!!!
انا شايف انها مرتبة و مفهومة على العموم لو انت عندك راى تانى اهلا بية اكيد و قولى تصورك اية للتوبيك...